تحسين أداء لابتوب قديم for Dummies

Wiki Article



أفضل هارد ديسك خارجي: سريع، آمن، وموثوق لحفظ بياناتك الثمينة

في النهاية عملية ترقية لابتوب، ليس بالضرورة الحصول على جهاز جديد كليا،

أفضل عروض أمازون برايم داي لأجهزة اللاب توب في الإمارات والسعودية

القط شيشاير: أوه، أنت متأكد من القيام بذلك، فقط إذا مشيت لفترة كافية “.

من خلال مدير المهام: انتقل إلى قسم "بدء التشغيل" في مدير المهام وقم بتعطيل البرامج غير الضرورية ببساطة.

قد تكون عمليات تسجيل الوصول المنتظمة مع أعضاء الفريق أو أولئك الذين تديرهم مهمة، ولكن ضع في اعتبارك مقدار الوقت الذي تقضيه في الاجتماعات.

تحب العديد من المنظمات وضع خطط ربع سنوية في مكانها الصحيح. هذه هي الأهداف الإستراتيجية التي يضعونها كل ثلاثة أشهر والتي تكون بمثابة معالم لخطتهم السنوية الأكبر.

ضع لنفسك نتائج قابلة للتحقيق. هذا لا يعني أن تخصص لنفسك قائمة مهام يومية بحجم ذراعك. هذا يعني أن تكون أكثر واقعية بشأن ما هو ممكن بالفعل.

تعلم أن تقول لا أكثر في العمل. قد يكون من المغري محاولة القيام بكل شيء. قد شاهد المزيد تكره حتى أن تخذل الآخرين. لكن في الواقع، قد يؤدي قول “نعم” إلى نتائج عكسية.

قم بتنظيف المراوح بنفسك أو في أحد مراكز الصيانة واستبدالها بواحده جديده حيث تعتبر من افضل طرق لـ تبريد اللابتوب وكذلك تحسين حالته.

التواصل الجيد والواضح هو مفتاح بناء علاقات مهنية قوية، لذلك لا تتجاهلها.

احد اهم الاسباب التي تقلل من كفاءة اللابتوب لديك وتقلل من اداء الجهاز هي ارتفاع درجة حرارة اللابتوب والعامل الاول لارتفاعها هو الاتربة المتراكمه علي اللابتوب. وقد قمنا في موضوع اسباب وحلول مشكلة ارتفاع درجة حرارة اللابتوب وقمنا باستعراض المشكلة بشكل كامل وحلولها.

تحسين تجربة المستخدم: يسهم التخلص من التشغيل الزائد في الخلفية في توفير تجربة استخدام أفضل.

tmp deltree /y c:Home windowsprefetch deltree /y c:windowshistorical past deltree /y c:windowscookies deltree /y c:Home windowsthe latest deltree /y c:windowsspoolprinters cls

Report this wiki page